أحمد السقا بزيادة وزن ملحوظة (شاهد)


جراسا -

يواصل الفنان المصري أحمد السقا، تصوير دوره في مسلسل «ولد الغلابة»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

المخرج محمد سامي، نشر صورة من كواليس العمل يظهر فيها أحمد السقا، بوزن زائد عماعهده جمهوره عليه، وأرجع البعض السبب في ذلك إلى الملابس الصعيدية الكثيرة التي يرتديها، وأنها هي من أكسبته وزنًا زائدًا.

الصورة يظهر فيها أحمد السقا، وإلى جانبه الفنانة مي عمر، ومحمد ممدوح، ومحمد سامي.

مسلسل «ولد الغلابة»، مع الفنان أحمد السقا، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وكشفت تفاصيل دورها في المسلسل مؤكدة أنها تجسد فيه شخصية شريرة للمرة الأولى فهي كيادة وحاقدة وهي شخصية غريبة عنها تمامًا في الحقيقة.

ويجسد أحمد السقا في المسلسل شخصية صعيدية ولكنها مختلفة عما قدمه في فيلم “الجزيرة” بجزأيه، كما أن قصة الفيلم بعيدة عن موضوعات الثأر والسلاح، بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية المهمة.

وكان أحمد السقا قد تغيب عن الظهور في رمضان الماضي حيث قدم آخر أعماله “الحصان الأسود”، في رمضان قبل الماضي، الذى شاركه البطولة فيه ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.



تعليقات القراء

2019
من كثر ما بيسلخ ... لحوم
17-01-2019 07:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات