هل تتوقف المخالفات الغيابية؟!


جراسا -

خاص - ابدى عدد من المواطنين غضبهم حول ما يتعلق بالمخالفات الغيابية والتي اعتبرها المواطنون تصرفا لتعويض ما سيتم شطبه في قانون العفو العام.

وعبر مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن غضبهم من الاستمرار في تحرير المخالفات الغيابية التي سببت تراكما لمبالغ كبيرة على المواطنين دون علمهم، مؤكدين في ذات الوقت ان الهدف من المخالفة هو عدم تكرارها وليس الجباية .

واعتبر مواطنون ان ماكانوا ينتظروه من العفو العام في التخفيف عنهم قد عاد بمخالفات جديدة وغرامات .

بدورهم اعتبر عدد من النواب ان هذا التصرف مرفوضا ويجب ان يتوقف فورا لا يمكن القبول بأن يصبح القانون وبالاً على الناس فهو أمر يدعو للقلق وهو ما أكده رئيس اللجنة المالية خالد البكار بتصريحات صحفية.

مضيفا انه من المفترض أن تتريث الشرطة خلال الفترة الماضية في تحرير المخالفات المتعلقة بتأخير الترخيص والغرامات المترتبة عليها.

وهو ما يتفق معه رئيس لجنة الحريات النائب عواد الزوايدة ويضيف منتقدا قيام شرطة السير بتكثيف عملية المراقبة وتحرير المخالفات الغيبية، مؤكدا في ذات الوقت ان اللجنة ستطلب المعنيين في مديرية الأمن العام للوقوف على تفاصيل ما يجري.

وبين الزوايدة في تصريحات صحفية انه يرى أن الهدف وكأنه أصبح تعويض ما سيتم شطبه في العفو من خلال هذه المخالفات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات