اتفاقية تعاون بين اورنج وشركة "ELEVATUS"


جراسا -

وقعت Orange الأردن اتفاقية تعاون مع شركة ELEVATUS للتوظيف، تقوم بموجبها شركة التوظيف بمساعدة Orange الأردن على اختيار المرشحين الأكثر تأهيلاً لمواقع الشركة المختلفة. ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني، والشركاء المؤسسون لـ ELEVATUS يارا برقان ويعقوب زريقات، وذلك بحضور غادة فارس المديرة التنفيذية للموارد البشرية في Orange الأردن.

وقال ماريني إن هذه الاتفاقية تنسجم مع عمل الشركة وأهدافها الساعية لتوظيف المهارات الأردنية ومساعدة الشركات الناشئة، وبالتالي المساهمة في تنمية المجتمعات المحلية من خلال الاستفادة من الكفاءات الأردنية، لافتاً إلى أن هذا الأمر يعزز من دور Orange الأردن كشركة وطنية تساهم بشكل رئيسي في التخفيف من نسبة البطالة.

واضاف بأن توقيع الاتفاقية يأتي كجزء من التزام Orange الأردن المستمر بدعم الشركات الأردنية الناشئة، التي تسعى إلى تعزيز المجتمع المحلي وتنميته، كما أن الشركة تبحث دائماً عن تطوير آلياتها المتبعة في التوظيف لتبقى مواكبة لعملية التطور التكنولوجي، وهذا ما توفّره ELEVATUS التي ستكون حلقة الوصل بين Orange الأردن كصاحب عمل والباحثين عنه، من خلال إتاحة الفرصة أمام المؤهلين لعرض ما لديهم من مهارات وخبرات عبر فيديو مصوّر لهذا الغرض، ويتبعه تحليل كامل لشخصيته باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأكد ماريني على أهمية هذا التعاون، خاصة فيما يتعلق بتمكين الشركات الناشئة، وأن مثل هذه المشاريع ستساعد المجتمع المحلي على التطور، مضيفاً أن الشركة ستستمر في دعمها لمثل هذه المشاريع لإيمانها بالفرق الإيجابي الذي ستحدثه على صُعدٍ مختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات