والد سارة سلامة يدافع عن ملابسها الجريئة (صور)


جراسا -

كثيرا ما تتعرض الفنانة المصرية سارة سلامة للكثير من الهجوم بسبب الملابس الجريئة التي تظهر بها في المناسبات المختلفة.

الفنان أحمد سلامة، والد سارة، دافع عن ملابس ابنته، بقوله إن ابنته مثل بنات جيلها، تعيش مراحل عمرها بطبيعية، وتختار الملابس التي تناسب الأماكن التي تذهب إليها، وهو شخصياً لا يتدخل في ملابسها، لأنها كبُرت وأصبحت قادرة على اختيار ما يعجبها ويليق بها.

ووجه رسالة لمنتقدي ملابس ابنته، خلال حواره بمجلة “لها”، حيث قال: “أتمنى على كل الذين ينتقدون ملابس ابنتي أن يلتفتوا أكثر الى موهبتها في التمثيل، لأنها بحق قدّمت أدواراً مهمة في أعمالها، وأثبتت من خلالها أنها موهوبة”.

ومن ناحية أخرى كشف سلامة أنه لديه خمس بنات، ثلاثة منهن دخلن المجال الفني وهن: “سارة” و”زينب” تعملان في التمثيل، و”منار” تعلمت الإخراج على يد المخرج الراحل علي بدرخان، واثنتان لم تقررا مستقبلهما لصغر سنّهما.

وأضاف أنه شخصياً لم يعترض أبداً على رغبة بناته في العمل بالفن طالما أنّهن يملكن الموهبة، وأنه متفائل بالمستقبل الفني لبناته الثلاث، وواثق من أنهن سيشكّلن إضافة الى الفن في مصر.

وتابع أنه يحاول طوال الوقت تقديم النصائح التي تفيدهن في عملهن بحكم خبرته، حتى أنه درّب بنفسه ابنته زينب على التمثيل قبل ظهورها في مسلسل “أبو العروسة”، وحرص على أن تتقدّم للدور من طريق الاختبارات العادية، من دون أن يتدخل أو يزكّيها عند أحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات