إدوارد يكشف حقيقة مرضه (شاهد)


جراسا -

أثار الفنان المصري إدوارد، تساؤلات متابعيه حول مرضه بسبب إطلالته الأخيرة التي ظهر بها ضمن برنامج “القاهرة اليوم”، وتسببت في تغير ملامحه بشكل كبير.

إدوارد، رد على تساؤلات متابعيه موضحًا حقيقة مرضه، عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «توضيح علشان كذا حد بيقولي شكلك أتغير مرة واحدة كده ليه أنا زي ما أنا ولا في حاجة أتغيرت ولا تعبان الحمد لله ولا حاجة».

وأضاف: «ده بس اللوك الجديد اللي هظهر بيه في رمضان والدور محتاج كده إن اظهر بالشكل ده وشكرا لكل اللي سال عليا».

إدوارد، يستعد للمشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل «حكايتى»، من تأليف محمد عبدالمعطي ويشارك في بطولة العمل ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد وجمال عبدالناصر ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سيرچي، ومن المقرر أن تجسد فيه ياسمين صبري شخصية فتاة من أحد الأحياء الشعبية.

كما يشارك في مسلسل “ولد الغلابة”، مع الفنان أحمد السقا، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبدالرحيم حسن، حيث تدور أحداثه فى إطار صعيدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات