حكم جديد بحبس ميريهان حسين


جراسا -

مازالت قضية الفنانة المصرية ميريهان حسين والشهيرة بـ «كمين الهرم»، موضع قلق وتساؤل عدد كبير من محبي الفنانة بعد الحكم سابقًا بحبسها لمدة عامين ونصف.

ميريهان استأنفت على الحكم، وقضت محكمة مستأنف الهرم الأحد، 13 من شهر يناير، بحبس الفنانة لمدة أسبوعين فقط كتخفيف للحكم بدلًا من العامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، لاتهامها بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي على ضابط شرطة.

وشمل الحكم أيضا حبس الضابطين اللذين كانا متواجدان في كمين الهرم، لمدة أسبوعين بتهمة سب وقذف ميرهان حسين..

محامي الفنانة الشابة عاصم قنديل أكد أنه سيتقدم بالطعن مرة أخرى على الحكم الصادر بحبس ميريهان لمدة أسبوعين.

تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين، عند مرورها بسيارتها بالهرم، واستوقفها كمين أمني لرؤية رخصة قيادتها.

وعند ذلك وقعت مشادة كلامية بينها وبين ضباط الكمين، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر لها بالواقعة، وحجزها داخل القسم لحين عرضها على النيابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات