10 قتلى بتحطم طائرة شحن تابعة للجيش الايراني


جراسا -

لقي 10 اشخاص مصرعهم بتحطم طائرة شحن تابعة للجيش الايراني من طراز "بوينغ 707" اليوم الاثنين، في مدينة كرج مركز محافظة البرز غرب طهران.

وافادت مصادر بان طائرة الشحن "بوينغ 707" كانت قادمة من بيشكك في طريقها الى مطار "بيام" في مدينة كرج الا انها هبطت عن طريق الخطأ في مطار "فتح" في المدينة.

وقال مسؤولون حسب وكالة انباء فارس للأنباء، ان الخطأ الثاني لقائد الطائرة هو انه لم يتمكن من السيطرة على الطائرة حين الهبوط في مطار "فتح" لتخرج الطائرة من نهاية المدرج وتصطدم بجدار المطار ومن ثم تدخل حيا سكنيا مجاورا بعد اندلاع النيران فيها، وبأن جميع ركابها العشرة قد لقوا مصرعهم.

واشار المتحدث باسم منظمة الطوارئ الايرانية بيرحسين كوليوند الى ان طاقم الطائرة يتألف من 10 افراد، وانه تم ارسال مروحية وحافلة اسعاف و10 سيارات اسعاف الى مكان الحادث.
وكانت الطائرة محملة بشحنة من اللحوم وهي قادمة من العاصمة القرغيزية بيشكك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات