حيلة تُخلّصكِ من بقع كريم الأساس على الملابس


جراسا -

كما تعلمين، يُعدّ كريم الأساس خطوة أساسية بمكياج كلّ سيّدة، ومع تعجّل الكثيرات، أثناء تطبيق المكياج، قد يتساقط بعض من كريم الأساس على الملابس، فيتحوّل الأمر إلى كابوس.

ومن بين مختلف هذه الأنواع، تُعدّ بقع المكياج، وخاصة كريم الأساس، عنيدة، وبمجرّد حدوثها، تفقد الكثيرات الأمل في ارتداء نفس القطعة، التي تلطّختْ بكريم الأساس، مرّة أخرى.

لكن إذا كانت تلك مشكلتكِ، فأنتِ لستِ بحاجة للقلق، أو الاستياء، فمن خلال مجلة "هير" الأيرلندية، ستتعرّفين على حيلة بسيطة للغاية، تُخلّصكِ من تلك البقعة المزعجة.

يكمن السرّ في كريم الحلاقة، فوفقًا للخبراء، يُعدّ كريم الحلاقة، أو إزالة الشّعر ممتازًا، للتّخلّص من البقع العنيدة، وخاصة كريم الأساس، سواء كانت على السّجّاد، أو الملابس، وذلك من خلال وضع بعضٍ من الكريم، وفرك مكان البقعة.

ويمكنكِ أيضًا، مزج لمسة من الكحول إلى الكريم، في حالة كانت البقعة عنيدة للغاية، ولم تتأثّر بالكريم وحده، وبعد ذلك ليس عليكِ سوى غسل القطعة في الغسّالة، كالعادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات