حليمة بولند متهمة بالتطبيع مع "اسرائيل"! (صور)


جراسا -

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلا واسعا بمقطع فيديو ظهرت فيه مع عدد من الأطفال الإسرائيليين، خلال تواجدها في انطاكيا.

مقطع الفيديو تسبب في تعرض الإعلامية الكويتية حليمة بولند حملة هجوم شرسة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموها بالتطبيع مع إسرائيل.

حليمة خرجت عن صمتها لتدافع عن نفسها، بقولها: “بخصوص الهجوم غير مبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقه لهم بالسياسة وقذارتها فهم أحباب الله”.

وأضافت: “انا كإنسانة أولا وكأم لطفلتين ثانيا لم أستطع أن أكسر بخاطر الأطفال وأرفض التصوير معهم.. ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الشيء ولست نادمة، لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف”.

يذكر أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند كانت قد عادت مؤخرا لزوجها السابق عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها ماريا وكاميليا.



تعليقات القراء

2019
المتهم برئ ولا عشرة عالشجرة
13-01-2019 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات