ليلى علوي مع عائلتها لأول مرة (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة جمعتها بعدد كبير من أفراد عائلتها لأول مرة.

الفنانة المصرية ظهرت في الصور مع ابنها خال، وشقيقتها لمياء وزوجها وبناتها وحفيدها، بالإضافة إلى الفنان طارق الإبياري زوج ابنة شقيقتها.

ليلى تألقت في الجلسة بفستان أنيق، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها الطبيعي، وتركت شعرها منسدلا على أحد كتفيها، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “أحدث صور لي مع عائلتي الحبيبة”.

وكانت الفنانة المصرية ليلى علوي قد شاركت متابعيها مؤخراعبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو للاحتفال بعيد ميلادها الـ 57 والذي نظمته لها شقيتها وباقي أفراد عائلتها.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيه ليلى علوي، برفقة عائلتها كاملة، والتي وجهت لها رسالة شكر خاصة للاحتفال بعيد ميلادها.

يذكر أن ليلى علوي من مواليد يوم 4 يناير عام 1962، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 57 عاما.

وكانت ليلى علوي قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «التاريخ السري لكوثر»، ويشاركها في البطولة كل من زينة، ومحسن محيي الدين، فراس سعيد، أحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.



تعليقات القراء

2019
معئول
13-01-2019 02:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات