مي عمر تحدث خلافا بين محبيها (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية مي عمر جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

مي عمر ظهرت في الصور بلوك بسيط، حيث ارتدت ملابس كاجوال بسيطة، وظهرت في الصور من المنزل، وكان معها كلبها، وعكست الصور حبها الشديد له.

الصور سببت حالة من الجدل بين الجمهور فرغم ن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها فنانة صور مع حيوان، إلا أن البعض اتهمها بتقليد الغرب، ورأى أن الصور مستفزة.

كما عبر عدد كبير من الجمهور عن إعجابهم بالصور التي تعكس طيبة قلبها وحبها للحيوانات، ولك من خلال عدد من التعليقات.

مي عمر فنانة شابة ذاع صيتها بعد أن شاركت في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، وياسمين صبري، وحققت جماهيرية كبيرة وقت عرض المسلسل في شهر رمضان منذ 3 أعوام.

الفنانة المصرية تعاقدت على بطولة مسلسل «ولد الغلابة»، مع الفنان أحمد السقا وزوجها محمد سامي، ويشارك ببطولته محمد ممدوح، كريم عفيفي، وريم سامي، جلال الزكي، ومن تأليف أيمن سلامة.



تعليقات القراء

2019
العبو سوا سوا ومتوارشوش
13-01-2019 02:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات