عودة هيرنانديز دفعة كبيرة لأتلتيكو مدريد


جراسا -

حصل الظهير الفرنسي لوكاس هيرنانديز، الغائب عن الملاعب بسبب التواء في الركبة اليمنى، على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة إلى الملاعب، حسب بيان أصدره ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت.

وأكد فريق الـ"كولتشونيروس" أن لاعبه "الدولي الفرنسي، الذي تدرب مع باقي المجموعة، سيكون بتصرف (المدرب) دييغو سيميوني لمباراة الأحد".

وأصيب هيرنانديز في الثامن من كانون أول الماضي خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ديبورتيفو ألافيس 3-صفر في "الليغا" الإسبانية.

ورغم غيابه عن الملاعب، تصدر اللاعب الفرنسي عناوين الصحف الإسبانية بسبب إبداء نادي بايرن ميونيخ الألماني استعداده لدفع 80 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.

وتعتبر عودة هيرنانديز إلى الملاعب ورقة إيجابية بيد المدرب الأرجنتيني سيميوني الذي يفتقد لجهود المدافع البرازيلي فيليبي لويس، واضطر للارتجال في الأسابيع الأخيرة من أجل سد الفراغ على الجانب الأيسر عن طريق إرجاع لاعب الوسط ساؤول نيغيز إلى الخلف.

ولا يزال فريق العاصمة الإسبانية يفتقد لجهود مهاجمه الإسباني دييغو كوستا، الذي خضع لعملية جراحية في القدم، ومن المرجح أن يعود إلى المستطيل الأخضر شهر فبراير المقبل.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر (40 نقطة)، وسيواجه الأحد ليفانتي متوسط الترتيب الذي أحدث مفاجأة مدوية بفوزه الخميس في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس إسبانيا على برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة السابقة، بنتيجة 2-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات