اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب و"عمان العربية"


جراسا -

أبرمت جامعة عمان العربية ووزارة الشباب اتفاقية تعاون في إطار تعزيز وتطوير عملية البحث العلمي، تتشارك الجامعة والوزارة في أي مبادرة للوزارة تتعلق بإجراء البحوث وتطويرها وخدمة المجتمع المحلي والعربي.

ووقع الاتفاقية عن الوزارة، وزير الشباب الدكتور محمد أبورمان، وعن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي وعدد من القيادات الإدارية من الجانبين، بهدف استثمار الفرص التي توفرها الجامعة باعتبارها مؤسسة أكاديمية خاصة تعنى بالتعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره وخدمة المجتمع المحلي والعربي.

حيث من المقرر، بموجب الاتفاقية، مأسسة التعاون بين الوزارة والجامعة لإتاحة الفرصة لموظفي الوزارة وذويهم، التزود بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من الإسهام في تنمية الموارد البشرية.

ومن المقرر ان يقبل الطلبة من خريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الأخرى والراغبين بدراسة برنامج الماجستير من العاملين وذويهم لدى الوزارة كما يلتزم بقبول الموظفين وذويهم مع مراعاة شروط القبول المعتمدة.

وتقدم الجامعة لمرشحي الوزارة منحاً جزئية، حيث يستفيد الطالب من المنحة الجزئية شريطة ان يحقق الحد الأدنى للمعدل الذي يحدده الطرف الأول لبرنامجي (البكالوريوس، الماجستير).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات