كندا تمنح تصاريح عمل مفتوحة للعمال المهاجرين


جراسا -

أكد المتحدث باسم وزارة الهجرة الكندية بيتر ليانج أن العمال المهاجرين سوف يتمكنون من التحرر من تصاريح العمل المقيدة التي تربط وضعهم في كندا بأصحاب العمل الذين يسيئون معاملتهم .

وقال ليانج في تصريحات لصحيفة تورونتو ستار اليوم إن الحكومة الكندية بمنحها تصاريح عمل مفتوحة للعمال المهاجرين سوف تجعلهم يتمكنون من العثور على عمل في أي مكان في كندا دون خوف من التعرض للعقاب أو إعادتهم إلى أوطانهم .

وأكد المسؤول الكندي أنه من خلال تصريح عمل مفتوح سيكون العامل قادرا على البحث عن عمل جديد فورا والهروب من الوضع الذي كان يواجهه، مبينا أن ذلك سوف يشجع في الوقت نفسه أرباب العمل على معاملة العمال باحترام مشيرا إلى وجود 302 ألف عامل مؤقت في كندا يحمل نصفهم تصاريح خاصة بأرباب العمل .

من جانبها أشارت الصحيفة إلى أن المدافعين عن العمال المهاجرين لطالما اشتكوا من أن تصاريح العمل المقيدة تعرض العمال لسوء معاملة أصحاب العمل واستغلالهم لأن العمال يخشون من أنهم إذا تقدموا بشكوى فسوف يفقدون وظيفتهم أو يجب عليهم العودة إلى أوطانهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات