اغلاق

الرزاز التقى اعضاء النادي الاردني بواشنطن وليس الجالية الاردنية


جراسا -

خاص - عبر العديد من الجالية الاردنية في امريكيا عن غضبهم وسخطهم من السفيرة الاردنية دينا قعوار لعدم دعوتهم للاجتماع مع رئيس الوزارء عمر الرزاز الذي كان متواجداً في واشنطن يوم امس.

وقالوا ان الانباء التي تحدثت عن لقاء الرئيس عمر الرزاز بالجالية هي انباء غير دقيقة موضحين بان اللقاء جمع الاخير باعضاء النادي الاردني الامريكي في بواشنطن فقط وذلك بناءً على تنسيق من قبل السفيرة قعوار والتي ترتبط بعلاقات شخصية معهم.

واضافوا ان اللقاء المشار اليه جمع بين الرزاز و 25 من اعضاء النادي، الامر الذي يفند الانباء التي تحدثت عن لقاءه مع الجالية الاردنية بواشنطن، والذين يقدر عددهم بالآف، معبرين عن غضبهم من تصرف الوزيرة، خاصة وان اعضاء النادي لا يمثلون الجالية الاردنية بشكل عام.

واعتبروا الجالية الاردنية هناك، بان اللقاء الذي تم هو عبارة عن بروباغندا اعلامية، والمستفيدين الوحيدين هم اعضاء النادي الاردني الامريكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات