ولادة مرعبة تنتهي بقطع رأس جنين عن جسده !


جراسا -

في واقعة مرعبة، سحبت ممرضة جسد الجنين وتركت الرأس بداخل رحم الأم في عملية ولادة، وصفها البعض بـ"الفظيعة" في مستشفى في "رامجاره" بالهند، بحسب ما أفادت صحيفة "هندوستان تايمز".

وتزعم الصحيفة أن الممرضة انتهى بها الأمر إلى سحب الجزع مقطوع الرأس أثناء الولادة الفاشلة بين يديها، وتركت رأس الطفل محاصراً داخل الرحم، مدعية أنها أخفت جثة الطفل وتم اكتشاف الجريمة، بعد عودة المرأة مرة أخرى للمستشفى للعلاج.

وأفادت الصحيفة أن العاملين في المستشفى الحكومي في "رامجاه" لم يبلغوا عن الولادة البشعة التي قيل أنها حدثت في 6 يناير الجاري، وقالت إن المسعفين قاموا بعملية لإزالة ما يعتقدون أنه المشيمة، لكن وجد الأطباء في وقت لاحق أن رأس الجنين لا يزال في الرحم.

وتصارع الأم، التي تعرف باسم "ديكشا كانوار" من أجل حياتها في مستشفى جودبور، وقالت الدكتورة "أوشا دوغاد" في مستشفى جواهر الحكومي للصحيفة إنها حالة نادرة، وقال "جالام سينغ"، الضابط مسؤول التحقيق في القضية، إن زوج "ديكشا" قدم شكوى ضد الممرضات.

وتتشابه هذه الحالة مع حادثة وقعت في المملكة المتحدة العام الماضي، حيث قام الدكتور "فايشنافي لاكسمان" بعملية توليد مروعة في مستشفى "ناينويلز" في "دندي" وقطع رأس الطفل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات