google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

المسلماني: الهاشميون الأقرب لشعبهم


جراسا -

قال النائب السابق ورئيس حزب النداء أمجد المسلماني أن متابعة عامل الوطن بمعية جلالة الملك وولي العهد لمباراة كرة القدم بين المنتخب الوطني ومنتخب سوريا الشقيق هو تجسيد حقيقي لقرب الهاشميون من أبناء شعبهم واستجابتهم المباشره لحاجات أبناء الأردن.

وأضاف المسلماني أن ما جرى ليس غريب على جلالة الملك وسمو ولي العهد حيث ان الهاشميين ما عرف عنهم إلا التواضع وقربهم من الشعب وهذا إضافة إلى المواطن الأردني المنتمي لبلده هو سر نجاح الأردن وتجاوزه لمحن وصعوبات وقفة عاجزة أمامها دول كبرى.

و قال المسلماني أننا وفي عصر تبادل المعلومات المفتوح وغير المقيد أصبحنا نلاحظ وجود بعض الذين ينشرون اليأس والشائعات والتي لم يسلم منها أي أحد.

وأكد المسلماني أن ما يجعلنا واثقين من عدم نجاح مطلقي تلك الشائعات ومروجيها هو أن الأردن فيه شعب واعي يميز بين الغث والسمين وبين الحق والبطالة وبين ما يقصد به مجرد النيل من مواقف الاردن وما يهدف لحماية الاردن في وجه الضغوطات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات