google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

6000 اعتراض على صناديق دعم الطالب الجامعي


جراسا -

أعلنت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تسلم نحو 6000 طلب اعتراض مرشحة للزيادة الى 8000 على صناديق دعم الطالب الجامعي والتي اعلن عنها قبل نحو الأسبوع.

وأشارت مصادر في المديرية، أنه من اصل الـ 6000 طلب اعتراض، تم تصنيف حوالي 1500 من الحالات الإنسانية التي تم تحديد معايير وشروط لها حيث ترتبط تلك المعايير بحالات مرضية وظروف عائلية صعبة، وامراض مزمنة او وجود عاهات مستديمة لدى الطالب او والده.

وسيتم فتح باب تقديم الاعتراضات حتى مساء الثلاثاء الخامس عشر من الشهر الحالي، حيث لن يتم تمديد أي وقت إضافي، تمهيدا للنظر في الطلبات المقدمة وإعلان القائمة النهائية نهاية الأسبوع المقبل بأقصى التقديرات.

وأكدت المصادر، ان الوزارة ستتعامل مع الطلبات والاعتراضات بكل شفافية ودقة وعدالة لضمان وصول الحق الى أصحابه وان يحصل كل طالب على حقه الطبيعي باستكمال دراسته الجامعية بلا حواجز مالية تعيقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات