google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

توقعات بعيدة المدى حول تأثر المملكة بمنخفض قطبي الاربعاء


جراسا -

بدأت تشير نماذج الطقس الرئيسية والعالمية الى احتمال وصول منخفض جوي قطبي الى شرق المتوسط يوم الاربعاء القادم، نتيجة لاندفاع كتلة هوائية باردة قطبيه من شمال أوروبا عبر البلقان ناتجة عن استمرار تموضع مرتفع جوي فوق غرب أوروبا.

وتشير بعض هذه النماذج إلى تأثر الأردن بشكل مباشر بهذه الكتلة شديدة البرودة، حيث من الممكن أن تؤدي الى تساقط الثلوج فوق معظم المرتفعات الجبلية.

ومن المحتمل أن تصل هذه الثلوج الى المناطق الأقل ارتفاعا في حين تشير نماذج أخرى إلى تأثر المملكة بأطراف هذا المنخفض بسبب انحرافه للشمال مع احتمال تساقط الثلوج ولكن لفترة لا تتجاوز 24 ساعة.

فيما اشار متنبئ جوي اردني في تصريح لـ"جراسا"، ان المنخفض القطبي الذي من المتوقع ان يضرب بلاد الشام يوم الاربعاء، ما زالت وجهته غير معروفة، مرجحاً ان تتأثر المملكة بالمنخفض ، الا ان ذلك ما زال مجرد احتمال وفقاً لتوقعات بعيدة المدى.

واضاف انه خلال اليومين القادمين ستتضح الصورة حول المنخفض المرتقب، حتى تتمكن اجهزة الرصد المحلية من تتبعه مسار المنخفض بشكل اوضح.

 

 



تعليقات القراء

بالفعل..مشان الله مابدنا توقعاتكم
والله نكته اذا الأرصاد جميعها ما قدرت تعرف طبيعة المنخفض السابق والذي كان فوق رؤوسهم بدهم يعرفوا منخفض متمركز حاليا فوق أوروبا . نتمنى على جميع مواقع الأرصاد إن يريحونا ويستريحوا . ويخلوا توقعاتهم لهم لحالهم. ومانريد منهم أي شيء.
11-01-2019 11:54 PM
ايام
الله مافي زي بس تطل من الشباك ولا انها طاسه بيضا بدون توقعات
12-01-2019 05:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات