google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

الرزاز من واشنطن: الأردن دخل مرحلة خلق فرص العمل


جراسا -

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن الأردن دخل مرحلة عنوانها خلق فرص العمل، مشيرا إلى أن الحكومة تتجه نحو خفض العجز في المديونية.

وقال الرزاز خلال مداخلة هاتفية له من واشنطن في برنامج " ستون دقيقة" الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الاردني إن الأمور تسير بالإتجاه الصحيح، مضيفا بان البنك الدولي بصدد إعداد قرضا ميسرا للأردن يساهم في خفض المديونية.

وتابع " خلال الأيام الثلاثة الماضية التقينا بالمؤسسات الدولية والإدارة الأمريكية والصحافة، وهناك إجماع على تقدير دور الأردن في المنطقة واحترام سياستنا الخارجية وادراك الأعباء التي تواجهها بسبب اللجوء".

وأشار الرزاز إلى أن الزيارة فرصة للحكومة الأردنية لطرح خطتها في المرحلة القادمة، مؤكداً على أن الأردن تمكن من الحصول على الدعم للتوجهات الإصلاحية، ودعم الاستثمار في المملكة.

وبين أن دعم الأردن لانه يشكل واحة استقرار في المنطقة إضافة إلى علاقاته البينية واتفاقية التجارة بين أميركا وأوروبا جميعها تمهد لهذا الاستثمار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات