الحمود يستقبل رئيس جمعية الدفاع الاجتماعي


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس جمعية الدفاع الاجتماعي اللواء المتقاعد طايل المجالي يرافقه عدد من أعضاء الجمعية.

وقال اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام تعتز بعلاقتها مع مؤسسات المجتمع المدني، وتسعى إلى مد جسور التواصل والتعاون في مجالات التوعية والتثقيف الأمني والمروري، وبناء شراكات تهدف لترسيخ مفاهيم الشراكة المجتمعية وتعزيز دور المواطن في العملية الأمنية، بما يساهم في توفير الخدمات الأمنية والإنسانية لكافة فئات المجتمع.

وأكد مدير الأمن العام أن التعاون مع جمعية الدفاع الاجتماعي يأتي إيماناً بأهمية دورها في تحقيق أهدافها لخلق وعي مجتمعي وبناء شراكة ممتدة مع مديرية الأمن العام، لا سيما أن القائمين عليها ضباط أمن عام متقاعدون امتلكوا الخبرة والمعرفة في مختلف الجوانب الشرطية، واستمروا في خدمة وطنهم بعد سنوات العمل في وحدات الأمن العام المختلفة، وهو ما يميز هذه الجمعية ودورها في المجتمع انطلاقا من تأثير أعضائها الايجابي في محيطهم العملي والاجتماعي، وفكرهم المتسق ورؤية مديرية الأمن العام التي ساهموا في وضعها وتحقيقها.

من جهته أكد اللواء المتقاعد المجالي أن تشكيل جمعية الدفاع الاجتماعي جاء انطلاقا من الحرص على نهوض مؤسسيها بمسئولياتهم تجاه وطنهم، وعلى أساس ما امتلكوه من خبرات علميةو عملية اكتسبوها خلال سنوات الخدمة التي نالوا شرفها في مديرية الأمن العام، لينهضوا بدورهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم ويكونوا احدى حلقات الوصل بين المجتمع والأمن العام لنشر التوعية والتثقيف وإشراك المواطن في العملية الأمنية.

وأشار أن هذا اللقاء يؤكد حرص مديرية الأمن العام على استمرار تواصلها مع ممثلي المجتمع المدني من جهة، ومتقاعديها من جهة أخرى، ويؤسس لتعاون فاعل ومثمر في مجالات رفع الوعي الأمني والمروري لدى فئات المجتمع المختلفة.

وجرى التوافق على الاستمرار في تنظيم لقاءات وحوارات مع الوحدات الشرطية المتخصصة، بهدف تعزيز التعاون والشراكة وبناء برامج توعوية هدفها مشاركة فاعلة للمواطنين في منظومة العملية الأمنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات