اغلاق

رئيس كتلة التاجر يوجه رسالة للناخبين (فيديو)


جراسا -

وجه رئيس (كتلة التاجر) التي تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق رسالة للناخبين أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة عمان حثهم فيها على التوجه لصناديق الاقتراع يوم السبت المقبل لاختيار ممثليهم بمجلس إدارة الغرفة واختيار الاكفأ والاقدر على خدمتهم وبخاصة في ظل الظرف المفصلي الذي يواجه القطاع التجاري ما يتطلب التغيير لإعادة الهيبة للقطاع التجاري ووقف التغول عليه بالقوانين والأنظمة والممارسات التي أصرت لمصالحه.

وشدد الحاج توفيق على ضرورة اختيار كامل أعضاء الكتلة لتكون قادرة على تنفيذ وثيقة التاجر التي أعدتها لتكون استراتيجية عمل الغرفة بالمرحلة المقبلة. مقدما الاعتذار لكل تاجر لم يتمكن أعضاء الكتلة من زيارته بموقع عمله وشركته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات