اغلاق

سائق "أوبر" يقتل 6 ركاب في يوم واحد


جراسا -

كشف سائق سيارة أجرة أمريكي عن "السبب" الذي دفعه لقتل 6 ركاب مختلفين في يوم واحد.

وذكرت صحيفة ذي غارديان، أن سائق سيارة أجرة تابع لشركة "أوبر" يدعى، جيسون دالتون، يبلغ من العمر 48 عاما، اعترف بارتكابه 6 جرائم قتل، مشيرا إلى رغبته "في القيام بذلك منذ مدة".

وأكد دالتون قيامه بإطلاق النار على 8 أشخاص في ثلاث مناطق مختلفة. وأشار عناصر الشرطة، بعد إلقاء القبض عليه، إلى أنه قال إن "كيانا شيطانيا" في تطبيق أوبر كان يتحكم به في يوم إطلاق النار.

واعترف سائق الأجرة دالتون بأنه أطلق النار، في 20 فبراير عام 2016، على تينا كاردوذرز (25 عاما) وعلى فتاة في الـ 14 من عمرها.

ثم قتل السائق ريتش سميث (53 عاما) وابنه تايلور (17 عاما). كما أقدم على قتل ماري لو ناي (62 عاما) وماري جو ناي (60 عاما) ودورثي براون (74 عاما) وباربرا هارثون (68 عاما).

واستخدم دالتون في جرائم القتل مسدسا من عيار 9 ملم، ومن المتوقع أن يحكم عليه بالسجن المؤبد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات