اغلاق

أب يُجبر ابنه على ارتكاب جريمة ليجعل منه رجلًا !


جراسا -

أعرب مواطن أمريكي، عن فخره، بنجله البالغ من العمر (12 عامًا)، لأنه تمكن من إطلاق النار على صديقته.

ووفق ما نقلت صحيفة (الصن) البريطانية، فإن الشرطة عثرت على جثة إيمي غارسيا، البالغة من العمر (41 عامًا) وهي أم لأربعة أطفال، في مقعد السائق لسيارة محترقة.

وقال شاهد عيان لجريمة القتل، كان في منزل الأب، إنه شاهد في تلك الليلة، هيث غليسون، يتشاجر مع الضحية غارسيا بسبب الكحول، وبعد ذلك، أمسك الرجل بمسدس وهو يقول "سأقتلها" وخرج إلى الشارع.

وسمع الشاهد صوت طلقة مسدس واحدة، وبعد لحظات، عاد غليسون إلى المنزل وقال، إنه ليس من أطلق النار، ثم خرج برفقة ابنه إلى الشارع مرة أخرى، وهو يحمل بندقية، وسمعت طلقات عدة في المكان، وعاد غليسون إلى المنزل؛ ليخبر شاهد العيان أن ابنه قد "حصل لتوه على شهادة الرجولة"، كناية عن نجاحه في إطلاق النار على الضحية.

في أعقاب ذلك، احتجزت الشرطة غليسون، حيث يقبع الآن في السجن، وابنه البالغ من العمر (12 عامًا) في مركز احتجاز الأحداث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات