google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

بدرية طلبة تعترف: خضعت للعلاج النفسي


جراسا -

تحدثت الفنانة المصرية بدرية طلبة، عن عدد من المآسي التي تعرضت لها والتي تسببت في مشاكل نفسية شديدة لها.

بدرية طلبة، قالت خلال لقائها في برنامج «et بالعربي»: «تعرضت لأزمة نفسية شديدة نتيجة خلافات نشبت بيني وبين مقربين مني، وقمت بزيارة طبيب نفسي، لأني أعاني من الاكتئاب وأخذ أدوية مهدئة، كما أن الطبيب يلزمني بتناول أدوية تمنعني من البكاء».

وأضافت: «تلقيت هذه الأدوية بعد تعرضي لحالة نفسية شديدة كانت تدخلني في نوبة بكاء هيستيري، وبسبب هذه الأدوية لا أستطيع البكاء في أي عمل يتطلب مني البكاء».

كما كشفت سر لقائها الأخير بالفنانة المصرية شيريهان، قائلة: «ابنتي سلمى، من عشاق شيريهان ومجنونة بها وطلبت من أحد المقربين منها أن يوصل لها ذلك، فطلبت منه أن تقابلني أنا وابنتي، وذهبنا لها فعلًا، وكان يومًا مميزًا لمقابلة أسطورة لا يستطيع أحد الوصول إليها».

كما أوضحت أن ابنتها هي وش السعد عليها منذ ولادتها، لأنها تزوجت في شقة صغيرة في الدور الأرضي ويوم ولادة ابنتها أغرقت مياة الأمطار شقتها الأمر الذي جعلها تتفاءل واعتبرته خيرًا ومن بعدها تبدلت كل أحوالها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات