اغلاق

سناء يوسف متهمة بالاغتصاب !


جراسا -

أصدرت النيابة المصرية قراراً باستدعاء الفنانة التونسية سناء يوسف لسماع أقوالها في القضية التي رفعتها خادمتها ضدها.

وخادمة سناء يوسف كانت قد اتهمتها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مدير أعمالها وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب.

يذكر أن الخادمة وتدعى «إبتسام»، كانت قد أدعت أن الفنانة سناء يوسف قامت بإجبارها على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.

وأضافت في البلاغ: «أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد واستدرجت لها شابًا اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط».

و تم تحرّير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي ليبين إن كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

الفنانة التونسية أكدت أنه في حالة اثبات براءتها، فإنها لا تفكر في الانتقام من خادمتها، بل تريد أن تحصل فقط على البراءة لأجل صورتها أمام ابنها الوحيد «ياسين».

المحامى بالنقض ومحامى الفنانة سناء يوسف، كان قد أكد في تصريحات صحفية أن القضية برمتها ملفقة، ولديه كل الأدلة التي تثبت براءة موكلته، وأوضح أن الفنانة التونسية اكتشفت أن الخادمة اتفقت مع شخص معين لتوريطها فى أزمة تقوم بترتيبها أثناء تواجدها فى منزل الفنانة للعمل، الأمر الذي دفع سناء أن تطلب من الخادمة مغادرة منزلها وعدم العمل لديها، لتقوم الخادمة لتحرير محضر ضد الفنانة التونسية بكل الاتهامات التي وصفها بالزائفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات