google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

هيا الشعيبي توجه رسالة نارية لسما المصري (فيديو)


جراسا -

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة في الكويت مؤخرًا، بعد نشرها فيديو خلال زيارتها الأخيرة للكويت، من أمام أبراج الكويت.

جمهور الكويت وصف فيديو سما المصري الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام بأنه سخرية من شكل تصميم البرج.

ووجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، رسالة نارية لسما المصري عبر صفحتها الشخصية بموقع “سناب شات”، قالت فيها: “إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك، وما تصورين بهذه الطريقة اللي انتي مستهزئه بالوضع وعليك احترام الديرة والمكان”.

ووصفت فستانها بالغير لائق، وكذلك مشيتها وشكل جسدها، مضيفة: “إحنا لما بنزور بلدك بنحترم أثاركم وبلدكم واللي سوتية غلط وأنا ما نطرتك إنك تعتزين”.

وكانت سما المصري، قد ظهرت خلال الفيديو من أمام أبراج الكويت، وسخرت فيه من شكل تصميم البرج، ووصفت الدائرة الموجودة به بأنها مهمة جدًا وذلك في إيحاء فهمه الكثير من متابعيها بأنها تقصد به شكل جسد المرأة.

الفنانة المثيرة للجدل، تراجعت عن قرار اعتزالها الإغراء الذي اتخذته قبل فترة وقامت بعده بحذف كل صورها الجريئة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات