google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

تخفيض ضريبة المبيعات على 61 سلعة أساسيّة


جراسا -

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور رجائي المعشر، الموافقة على تخفيض الضريبة العامة على المبيعات على مجموعة من السلع الاساسية الخاضعة لنسبة 10 و 16 بالمئة لتصبح 4 بالمئة وعددها 61 سلعة، اعتبارا من نشرها في الجريدة الرسمية .

وسيسهم تخفيض الضريبة العامة على المبيعات على هذه السلع في تخفيض اسعارها في السوق المحلية للمواطنين مثلما يسهم في معالجة الخلل الهيكلي في العبء الضريبي بين الضرائب المباشرة والضرائب غير المباشرة .

ومن بين السلع الاساسية التي شملها قرار تخفيض الضريبة العامة على المبيعات ماكولات ولحوم معلبة واسماك واجبان ومعكرونة وخضار وفواكه وملح طعام واقلام رصاص ورب بندورة والعديد من المنتجات الاخرى التي تشكل سلعاً أساسية بالنسبة للمواطنين.




تعليقات القراء

عليان
احلى شيء اقلام الرصاص .... فعلا شكرا للحكومة
09-01-2019 11:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات