اغلاق

"اورنج" ترعى إطلاق تطبيق مشروع Dealat


جراسا -

رعت Orange الأردن مؤخراً الاطلاق الرسمي لتطبيق مشروع Dealat، أحد المشاريع المنضمة للموسم السادس من برنامج BIG لتسريع نمو الأعمال، وذلك بحضور شركاء المشروع وزبائنه، وممثلين عن عدد من الشركات الاستثمارية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في منصة BIG في مجمع الملك الحسين للأعمال، تم استعراض الخدمات المميّزة التي يقدّمها التطبيق، حيث يُعدّ حلقة وصلٍ بين أصحاب المحلات التجارية المختلفة من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، بحيث يقدّم التجار من خلاله خصومات حصرية على شكل كوبونات إلكترونية تتيح لمستخدمي التطبيق استبدالها مباشرة من محلاتهم.

وأكّدت Orange الأردن على قوة تنافسية Dealat وجدارتها بالاختيار لتكون احدى الشركات الريادية التي انضمت الى الموسم السادس من منصة BIG. وكانت الشركة الريادية أطلقت تطبيقها بشكله الأولي في العام الماضي لتقوم بإطلاقه بشكل رسمي مع بداية هذا العام.

وبينت الشركة الدور الريادي الذي تلعبه في دعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، ومدى التزام الشركة بدورها المسؤول تجاه تحقيق تقدّم اجتماعي واقتصادي ملموس لكافة أبناء المجتمع الأردني، وهذا ينعكس جلياً من خلال تركيز Orange الأردن على تطوير نمو الشركات الناشئة الساعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين أينما كانوا.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للمشروع محمد بدوي: "فخورون بما حققناه في Dealat، حيث أثبت التطبيق قدرته على تقديم أفضل العروض للمستهلك المحلي، وأكبر دليل على هذا النجاح هو اختيارنا كأفضل تطبيق للخلوي في الأردن للعام 2018، نظراً للانتشار الواسع الذي أنجزناه خلال فترة قياسية." وعبر عن امتنانه لدعم Orange الأردن للمشروع وجهودها المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة من خلال برنامج BIG.

وتؤكد Orange الأردن باستمرار على مكانتها الرائدة في مجال دعم وتطوير الشركات الناشئة انطلاقاً من التزامها الدائم اتجاه عملية التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات، كونها المزوّد الأقوى لخدمات الاتصالات والإنترنت في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات