google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

مستوطنون يقتلعون 30 شجرة زيتون في بلدة يطا


جراسا -

اقدمت مجموعة من المستوطنين اليهود اليوم الثلاثاء، على اقتلاع ثلاثين شجرة زيتون، في منطقة الحمرا شرق قرية يطا جنوب مدينة الخليل.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية جنوب الخليل راتب جبور في بيان: إن مستوطني ماعون وحافات ماعون المقامتين عنوة على أراضٍ محتلة شرق بلدة يطا، اقتلعوا حوالي 30 شجرة زيتون تزيد اعمارها على 30 عاما، وتعود ملكيتها لمواطنين من عائلة ربعي.

وأشار إلى أن اقتلاع وتكسير أشجار الزيتون في المنطقة تكرر عدة مرات خلال الأعوام القليلة الماضية، موضحا أن اعتداءات المستوطنين تهدف إلى التضييق على المواطنين في ارضهم ورزقهم، لتنفيذ مخططات استيطانية جديدة، وتوسيع المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم. ودعا جبور المؤسسات الوطنية والحقوقية والدولية الى التدخل "لوضع حد لهذه الممارسات الهمجية التي تدل على بلطجة المستوطنين المدعومين من حكومة الاحتلال".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات