google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

ثلوج على مرتفعات 900 متر .. فجر الاربعاء


جراسا -

تتجهز المملكة لدخول منخفض جوي جديد من (الدرجة الثالثة) حسب تصنيف موقع طقس العرب مُرفق بكتلة هوائية شديدة البرودة ورطبة.

وتتعرض البلاد لأجواء باردة وهبوب لرياح جنوبية غربية نشطة السرعة. وتوقع هطول زخات متفرقة من المطر والبَرَد في عموم المملكة ظهراً وعصراً.

وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون الأجواء شديدة البرودة، وتنتظم الأمطار بدءاً من شمال المملكة تمتد سريعاً نحو المناطق الوسطى تترافق مع الرعد وزخات من البَرَد، ولاحقاً نحو أجزاء من جنوب وشرق المملكة.

يُتوقع تساقط الثلوج تدريجياً أثناء الليل فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر، تمتد فجر الأربعاء إلى المناطق التي ترتفع 900 متراً عن سطح البحر

أما نهار الاربعاء فتتعرض المملكة لأجواء باردة بشكل لافت مع هطول زخات من الأمطار في شمال ووسط المملكة وبعض الثلوج الخفيفة في عموم المرتفعات الجبلية العالية.

وليلاً تستقر الأجواء وتكون شديدة البرودة مع تشكل الصقيع بشكل واسع والانجماد في الجبال العالية.

وتستقر الاجواء يومي الخميس والجمعة، لكنه سيبقى باردا بشكل لافت، مع هبوب للرياح الجنوبية الشرقية نشطة السرعة وتشكل الصقيع في عدة مناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات