رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" للشباب: أنتم نواة التغيير


جراسا -

التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين وفدا طلابيا من جامعة استراليا الوطنية Australian National University بهدف الحديث عن الخطط المستقبلية والمحطات التي سيمر بها الطلبة خلال مشوارهم الأكاديمي والعملي.

وأشار الدكتور ناصرالدين خلال اللقاء الذي نظمته وحدة التبادل الطلابي وبرامج الدراسة في الخارج في عمادة البرامج الدولية أن لقاءه بالشباب من مختلف الاعمار والشرائح دوما يشعره بالسعادة ، فالشباب هم الأمل والمستقبل والدعامة الأساسية في تقدم ورفعة أي مجتمع .

وأكد الدكتور ناصرالدين خلال لقاءه الطلبة أن الحياة لا يمكن أن ينجح بها الطالب إلا بالعطاء والتعلم المستمر ، داعيا الى أهمية التعلم والايمان بالنفس والقدرة على التغيير والمثابرة وأن الحياة بمعاركها المتنوعة تفتح المجال أمامنا للتصميم والاصرار والنجاح.

وشدد الدكتور ناصرالدين للطلبة لا بد أن يكون لديهم ثقافة وفكر وهدف ورسالة من اجل النجاح والنهوض بالمجتمع فالمعرفة قوة.

وقام الطلبة الاستراليين بتقديم عرض عن تاريخ الاردن والحضارات المتعاقبة عليه بالاضافة الى استعراض أبرز العادات والتقاليد التي تتميز بها الأردن في مختلف المناحي معبرين عن سعادتهم وشعورهم بالسلام لتواجدهم في الأردن مثمنين حسن الضيافة لدى زملاءهم الطلبة الأردنيين.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط استضافت الطلبة الاستراليين على مدار شهرين بهدف تعزيز التبادل الثقافي والعملي، وتبادل الخبرات مع زملائهم الطلبة في جامعة الشرق الأوسط ،والتشبيك والانفتاح على الثقافات العالمية وإثراء طلبة الجامعة بالمعارف والمهارات العالمية تخللها ورش عمل تفاعلية في عدة مجالات وزيارات ميدانية للاطلاع على الثقافات المتعددة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات