اغلاق

بولتون يصل لـ "إسرائيل" لبحث القرار الأمريكي بالانسحاب من سوريا


جراسا -

يتوجه مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون اليوم الجمعة إلى إسرائيل وتركيا لمناقشة انسحاب القوات الأمريكية من سوريا ولم تذكر التقارير الصحفية الامريكية أن تكون زيارة بولتون قد تتضمن زيارة رام الله.

وسيناقش مع مسؤولين أتراك وإسرائيليين منع عودة تنظيم داعش إلى المناطق التي تنسحب منها القوات الأمريكية، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية جوزيف دانفورد، والمبعوث الأمريكي إلى سوريا جيمس جيفري.

كما أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن بلاده تسعى إلى ضمان عدم ذبح الأتراك الكرد في سوريا، بعد انسحاب القوات الأمريكية منها.

ورفض بومبيو الإعلان عن الجدول الزمني المقرر لسحب الجنود الأمريكيين وعزا ذلك إلى ضرورة "ألا يعرف خصوم الولايات المتحدة متى بالتحديد سينسحب الجنود الأمريكيون".

وقال بومبيو "قواتنا ستعود من سوريا والرئيس ترامب قال بوضوح إن الحملة على تنظيم داعش ستستمر للتأكد من الاستقرار في الشرق الأوسط".

وأضاف "كذلك هناك عناصر أخرى شدد عليها الرئيس وهي أهمية ضمان ألا يذبح الأتراك الكرد، ولحماية الأقليات الدينية في سوريا.. كل هذه الأمور لا تزال جزءًا من المهمة الأمريكية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات