مُصففة شعر تحول أجساد الخيول للوحات فنية (صور)


جراسا -

استخدمت حلاقة حيوانات مهاراتها في تزيين جسد الحيوانات.

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعمل ميلودى هامس البالغة من العمر32 عاما، من باري، مانشستر في حلاقة شعر الأحصنة منذ خمس سنوات، واستغلت موهبتها للرسم على جسد الأحصنة عن طريق حلاقة شعرهم للتعبير عن كافة المناسبات والأعياد.

ويمكنها أيضا رسم بعض التصاميم من المصارعة الحرة أو سلسلة لعبة العروش، وتوصف أعمالها الفنية بالمميزة والرائعة كما أنها مشهورة بين محبي الأحصنة بموهبتها وتمتد شهرتها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أيرلندا.

وقد تستغرق بعض التصميمات ما يزيد عن عشر ساعات لتخرج بهذا الشكل المتقن.

وبدأت ميلودى عملها كحلاقة منذ سن التاسعة حتى أصبح الأمر عملا كاملا لها، كما أنها تجوب العالم لتعليم الآخرين طرق حلاقة الشعر.

تهتم ميلودى بالأحصنة وإن وجدت أن أحدهم يشعر بالملل تتركه وتكمل مهمتها في اليوم التالي، ومن أفضل أعمالها تحويلها جسد حصانها لمشهد من الحرب العالمية الأولى، والتي حازت على إعجاب الكثيرين وكانت خير مثال على موهبتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات