تحطيم مقر تلفزيون فلسطين في غزة


جراسا -

اقتحم ملثمون مجهولون ، اليوم الجمعة، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية (حكومي)غرب مدينة غزة بحسب الوكالة الرسمية الفلسطينية.

وأفادت وكالة “وفا”، بأن مجموعة من الملثمين اقتحموا مقر الهيئة واعتدوا على العاملين فيها وأحدثوا خرابا ودمارا في المعدات والأجهزة الخاصة بالتلفزيون، دون مزيد من التفاصيل.

من جانبه قال سلامة معروف ، مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إنهم “يتابعون الحدث مع جهات التحقيق المختصة، وصولا للكشف عن الجناة”.

وقال معروف في بيان وصل الأناضول نسخة منه :”تواصلنا مع إدارة تلفزيون فلسطين في غزة وعبرنا لهم عن إدانتنا لهذا السلوك المرفوض”.

وأضاف:” عبرنا لهم عن وقوفنا إلى جانبهم واستعدادنا التام لتقديم كافة أشكال المساعدة الممكنة، ورفضنا لأي محاولة للمس بحرية عمل وسائل الإعلام”.




تعليقات القراء

ابو السعيد
عاشو الشباب يخرب بيت هالحال اللي وصلناه رحمة الله عليك يا وطن وطن يباع ويشترى ونقول فليحيا الوطن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا وطن
04-01-2019 05:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات