الاصابة تحرم ثلجي من "كأس آسيا" .. وحداد بديلاً


جراسا -

هلا أخبار - حرمت الاصابة لاعب المنتخب الوطني يزن ثلجي من المشاركة في كأس آسيا 2019، بعد ان اظهرت الفحوصات الطبية معاناته من استطالة في العضلة الضامة وتجمع سوائل، ما يتطلب ابتعاده عن الملاعب نحو اسبوعين.

وكان ثلجي قد انسحب من التدريبات امس، بعد شعوره بانزعاجات عضلية، ليفضل الجهاز الفني بقيادة فيتال بوركمانز اجراء المزيد من الفحوصات وصور الاشعة، لتظهر اصابته باستطالة في العضلة الضامة، وتأكد غيابه عن الدور الاول من كأس آسيا.

وعلى ضوء ما سبق، قرر الجهاز الفني استبعاد ثلجي من القائمة النهائية لكأس آسيا، وضم احسان حداد المتواجد حالياً في معسكر النشامى بالامارات، بدلاً منه.

بدوره، أكد مدرب النشامى ان اصابة ثلجي “خسارة كبيرة للمنتخب الوطني”، لافتاً الى ان مثل هذه الظروف الصعبة تحدث احياناً قبل البطولات الكبيرة.

واضاف فيتال: قمنا باستدعاء 24 لاعباً الى النهائيات الآسيوية تحسباً لأي طارىء.. كان من الصعب ضم اي لاعب خارج المعسكر وهو بعيد عن الاجواء التدريبية والجاهزية المطلوبة في مثل هذا التوقيت، من اجل ذلك فضلنا ابقاء حداد، وبالفعل احتجنا اليه قبل انطلاق البطولة بيومين.

وفي الوقت الذي اكد فيه فيتال ان غياب ثلجي “مؤثراً للغاية وخسارة كبيرة للمنتخب الوطني”، الا انه ابدى ثقته بكافة الاسماء الموجودة، لتحقيق المطلوب في النهائيات القارية.

ومع استبعاد ثلجي الذي استقبل قرار الجهاز الفني بشكل ايجابي للغاية، وتمنى التوفيق لزملائه خلال البطولة، باتت قائمة المنتخب النهائية تضم (23) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الباشا، انس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، صالح راتب، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، احسان حداد، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعدي القرا.

الى ذلك، يواصل المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم الجمعة 4 كانون الثاني، استعداداً لمواجهة نظيره الاسترالي عند الواحدة ظهر بعد غدٍ الاحد–بتوقيت الاردن- على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في مستهل مشوار النشامى في النهائيات الآسيوية.

في المقابل، تنطلق البطولة رسمياً عند السادسة مساء غدٍ في ابو ظبي بلقاء المستضيف الامارات مع البحرين على ستاد مدينة زايد الرياضية، بانتظار مواجهات المجموعة الثانية التي تجمع النشامى مع استراليا الاحد، ثم سوريا وفلسطين الاثنين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات