اغلاق

وزير خارجية بريطانيا: الأسد سيبقى


جراسا -

أكّد وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هنت، أن رئيس النظام السوري، بشار الأسد، سيبقى لبعض الوقت؛ بفضل الدعم الذي تقدّمه روسيا، لكن بريطانيا لا تزال تعتبره عقبة أمام السلام الدائم.

وقال هنت، في تصريح لقناة سكاي نيوز، اليوم الخميس: إن "موقف بريطانيا الثابت منذ وقت طويل هو أننا لن نحظى بسلام دائم في سوريا مع هذا النظام (الذي يقوده الأسد)، لكن للأسف نعتقد أنه سيبقي لبعض الوقت".

ومع مرور قرابة 8 سنوات على بدء الحرب التي شرّدت الملايين في سوريا، استعاد الأسد السيطرة على معظم أنحاء البلاد، بدعم من روسيا وإيران وجماعات شيعية مدعومة من إيران، مثل جماعة حزب الله اللبنانية.

والأسبوع الماضي، أعادت دولة الإمارات العربية المتحدة فتح سفارتها في دمشق، بعد أيام من زيارة الرئيس السوداني، عمر البشير، لسوريا، وإعلان قرب زيارة قادة عرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات