خوري يتمنى عودة السفراء بين الأردن وسوريا


جراسا -

تساءل النائب طارق خوري عن الحد الادنى للاجور ولماذا لا ترفعه الحكومة، مضيفا خلال كلمة كتلة النهضة لمناقشة الموازنة ، "زيادة الحد الادنى للأجور في القطاع الخاص لا يكلف خزينة الدولة فلس واحد، بل ستأخذ عليه اقتطاعات للضمان".

وشدد على أن رفع أسعار الفائدة، عمل على هروب المستثمرين من البنوك ما سيؤدي الى توقف الاستثمارات، قائلاً "ارتفاع موجودات البنوك في عالم المال مؤشر سيء وعلى الحكومة ان لا تفتخر فيه".

وفيما يتعلق باسعار المحروقات أكد انها استخفافا بعقول المواطنين، وتحدى خوري إن كان هنالك شخصا يستطيع معرفة آلية تسعيرة المشتقات النفطية.

وبالنسبة للعلاقات الاردنية السورية تمنى خوري ان يتم تحريك موضوع عودة السفراء بين البلدين، مشيراً إلى أن اغلاق المجال الجوي السوري أمام الطائرات التجارية يخدم الكيان الصهيوني.

وانتقد خوري ما حدث بمجمع النقابات في اربد، مؤكدا على ضرورة محاسبة الاشخاص الذين اساؤوا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات