أبو هليل توضح حقيقة “الصور المسيئة”


جراسا -

اعتذرت النائب عليا أبو هليل عن نشرها صورا خلال جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء، اعتبرت مسيئة، فيما كانت تعتقد النائب أنها لمدارس في العقبة.

وقالت أبو هليل في تصريح صحفي، إن أحد الأشخاص أرسل لها الصور وقام بتضليلها على أنها صور لمدارس في العقبة وتعكس تردي أوضاعها.

وأوضحت أن من أرسل لها الصور المسيئة ضمّن من بينها صورا لمدرسة سلمان الفارسي في منطقة الشلالة التقطت العام الماضي، نافية أن يكون مُرسل الصور نائبا أو تربويا.

وأشارت أبو هليل إلى أن ما حدث قصد منه لفت انتباه الحكومة ومجلس النواب إلى واقع التربية والتعليم.

وكانت أبو هليل عرضت خلال جلسة أمس صورا لمدارس تعاني من أوضاع متردية، وادعت أنها من العقبة الأمر الذي رفضته الحكومة ورئاسة مجلس النواب على الفور.

وفي سياق متصل عقد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة مؤتمرا صحفيا في العقبة تحدث فيه عما نشرته النائب أبو هليل، نافيا جملة وتفصيلا أن تكون معلومات النائب تمت إلى الحقيقة بصلة.

ودعا الرواشدة إلى ضرورة توخي الدقة في الحصول على المعلومة وهي متوفرة لمن يريد الحصول عليها، شاكرا للنائب أبو هليل اعتذارها للأردنيين جميعا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات