امام مكتب جلالة الملكة


بقلم: رانيا حدادين

سادتي الكرام تأخرت في التعليق على موضوع تصريح مكتب الملكة بخصوص لباسها ....

الملكة هي من أبرز الملكات في العالم ولم يأتي بفعل الصدفة او حتى بفعل الجمال مع انه عنوانها فقد تميزت بحضور وثقافة وفكر ،ومن يتجول بأروقة السياسة العالمية يدرك تماماً انها تعد من الشخصيات المؤثرة وليس في عالم المسؤولين فحسب فالمشاهير يضعونا صورتها بصفحاتهم استطاعت ان تسيطر بحضورها على الفكر الغربي بحرية المرأة العربية واثبتت ان لدينا اكثر ما لديهم من حرية فكرية الكثير لبسوا نفس اللباس وتأنقوا امام الكاميرات هل اثبتوا حضورهم هل كتب الاعلام هل كانوا عنوان اكبر الصحف والمجلات ؟!

اخطأ مكتب الملكة بتصريحه وتبريره فهي ملكة ويجب أن تكون على مستوى يليق بزوجة ملك .لم نعتاد من الديوان تصريحات بخصوصيات بيت الملك هذا تجاوز من الجميع التدخل بأمور شخصية وصلنا لدرجة الاستهتار وكأن الهدف التقليل من اداء الملكة .

سيدتي ام الحسين عليكُِ النظر بحاشية القصر جيداً لاني احبك اقول بطانة مكتبك واعلامك يحتاج الكثير من العمل فاختيارهم للقاءتك غير مدروسة ولا تعطي نتائج لانهم لا يختارون فئات مختلفة ولكن اختيارات ضعيفة معنونة تحت بند اختيارات شخصية كما يفعل الرزاز باختيار حكومته .

هناك العديد من الملفات التي نحتاجك معنا فيها ونحتاج لابرازك محلياً ايضاً ليدرك الشعب ماهية ثقافتك وحضورك ويعلمون مدى تأثيرك فكرياً.

سيدتي اعذري جراءت قلمي فهو فقط عنوان محبة لكِ لاني اعلم تماماً ان جمالك لا شيء امام ما تحملي بداخلك من عمق وذكاء وقوة تأثير رغم قمة الهدوء وذكاء الاستماع .



تعليقات القراء

ابوسيف الدين -البحرين
كلنا نحب ونقدر ونفتخر بجلالة الملكة من صغيرنا لكبيرنا ،،،،،، والله انا نفتخر عندما يكون الحديث عما قدمته وتقدمه جلالتها من عمل في سبيل رفعة الاردن وشعبه
حفظك الله مولاتي المعظمة
03-01-2019 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات