تكريم الفائزين بأعلى تكرار في "الشرق الأوسط"


جراسا -

كرم نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمود الوادي الطلبة الفائزين في المنافسة الرياضية " اعلى تكرار" التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة .

من جهته أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف خلال حفل التكريم أن الجامعة تمثل حاضنة لدعم ورعاية المبدعين من الجامعة والمجتمع المحليّ على حدّ سواء في مختلف الأنشطة المنهجية واللامنهجية خاصة الرياضية.

و شارك في المنافسة 57 طالباً وطالبة في ثلاث اوزان مختلفة، واسفرت المنافسة التي نظمتها شعبة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة عن النتائج التالية : عن وزن 70-85 كغم حل بالمركز الاول الطالب ريان غالب من كلية العمارة والتصميم 66 تكرا ر، فيما حل الطالب شهاب الدين أحمد من كلية الهندسة بالمركز الثاني 53 تكرار ، والمركز الثالث الطالب أحمد الشويكي من كلية الاعمال 51 تكرار.

وحصد طلبة كلية الهندسة المراكز الثلاثة الاولى في وزن 85-95 كغم إذ حقق المركز الاول الطالب مراد الخطيب 80 تكرار ، والطالب أنس عبيد المركز الثاني 70 تكرار ، فيما حقق الطالب رائد القيسي المركز الثالث 69 تكرار.

وفي وزن 95 كغم فما فوق حقق الطالب محمد الفالوجي من كلية الاعمال المركز الاول 60 تكرار ، والطالب بلال الغفري من كلية الهندسة المركز الثاني 50 تكرار ، فيما حل الطالب حمزة عبدالهادي من كلية الاعمال في المركز الثالث 36 تكرار.

وحققت طالبات كلية العمارة والتصميم عن فئة الشابات المراكز الثلاثة الاولى المركز الاول كان من نصيب الطالبة دانيا النتشه 39 تكرار ، والطالبة شهد عطية بالمركز الثاني 30 تكرار ، والمركز الثالث الطالبة دانيا الظاهر 17 تكرار.

وعبر الطلبة الفائزون في المسابقة عن شكرهم للجامعة على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها تحفيز الطلبة على التميز والابداع.

من الجدير بالذكر أن الجامعة دشنت العديد من المرافق والخدمات المتكاملة لدعم المبدعين والرياديّين في المجالات الرياضية وتحرص على تقديم الدعم والرعاية لطلبتها وتنمية مهاراتهم الجسدية والتنافسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات