الحباشنة: يجب تحويل ملف "النووي" للنائب العام


جراسا -

دعا النائب صداح الحباشنة، لإثارة ملف المشروع النووي وإحالته لمكافحة الفساد، وقال إن حكومة الرزاز عممت على جميع مؤسسات الدولة بعدم موافقة أي معاملة يتقدم بها الحباشنة لمعارضتهم سياسات الحكومة.

وحيّا الحباشنة في كلمته خلال استكمال مجلس النواب مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة، وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2019، الأردنيين الذين يواصلون الاعتصام على الدوار الرابع.

وهاجم الحباشنة الرزاز متهمًا إياه بمصادرة الحريات والقمع، وتكلل ذلك بالعفو العام الذي تم تقليصه وتشويهه، مطالبًا النواب بالعمل على مصالحة الشعب الأردني مع نفسه.

وقال إن الحكومة تتعامل مع الشعب بأسلوب الشركات القائم على "الربح والخسارة"، معتبرًا أن الرزاز يرعى مؤسسة الفساد للأردن ما دفع الطراونة للاعتراض على ذلك وشطب الاتهام من محر الجلسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات