الرقب : اتفاقية الغاز سترهن البلد والأجيال القادمة


جراسا -

حذر النائب احمد  الرقب من اتفاقية الغاز، قائلا: "إنها سترهن البلد والأجيال القادمة"، كما حذر أيضا من لجوء بعض المصانع والشركات إلى الإغلاق نتيجة لما وصفه بحالة الإرباك التشريعي.

وقال خلال مناقشة الموازنة صباح الخميس، إنه يجب أن تعلق الحكومة العمل بقانون ضريبة الدخل، وأن تعمل على زيادة الرواتب بما لا يقل عن مئة دينار.

وقال إن العمالة الوافدة باتت تشكل أكثر من (90%) من الوظائف المتقدمة والمهمة بينما لا يبقى سوى "النزر" للأردنيين.

ودعا إلى مواصلة الحكومة لجهودها بكف يد المفسدين، منتقداً عناوين الحكومة بدولة الإنتاج والتكافل والإعتماد على الذات، مشيراً إلى أن هذه الصفات غائبة عن مشروع قانون الموازنة العامة.

ووصف مشروع الموازنة بأنها انتحار سياسي واقتصادي، مبيناً أن هناك تجارباً لدولٍ مجاورة دشنت مشروعات عملاقة درت على شعبها الملايين.

دعا النائب أحمد الرقب الحكومة إلى توسيع دائرة العفو العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات