المحسيري: "احنا بنتبهدل"


جراسا -

قال النائب عبد المحسيري خلال مناقشة مشروع الموازنة العامة والوحدات الحكومية لسنة 2019 لقد اصبحنا ندخل بيوت العزاء و"نتبهدل" لأننا لا نملك اجابة عن بند اسعار الوقود.

وطالب المحسيري الغاء بند اسعار الوقود من فاتورة الكهرباء، كشرط للموافقة على مشروع الموازنة.

وتساءل عن دور هيئة الطاقة الذرية، وما هي المشاريع التي قامت بها، مطالباً ايضاً باغلاق صندوق اقراض المرأة، الذي دمر عائلات.

هذا وقد رفض رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اعطاء النائب عبد المحسيري وقتا اضافيا لتوجيه قصيدة إلى جلالة الملك حين انتهى وقته طالب بوقت اضافي كي يختم كلمته فوافق رئيس المجلس، فإذ المحسيري يريد توجيه قصيدة لجلالة المكلك الامر الذي رفضه رئيس المجلس قائلا كان عليك القائها خلال كلمتك، وسننشرها لك من خلال مكتب امانة المجلس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات