النهار : الحكومة قاصرة عن فهم جلالة الملك


جراسا -

أشاد النائب فضيل النهار بالاحتجاجات التي شهدها الدوار الرابع في حزيران الماضي، وقال في كلمته خلال جلسة النواب لمناقشة الموازنة صباح اليوم ، "بأن الدوار الرابع مقدّر ومكان محترم وهو من أقال حكومة الجباية (حكومة الملقي)، ونقدر الحراك الحضاري الذي يطلب محاربة الفساد والفاسدين ويدعو إلى الإصلاح والمحافظة على الأردن".

وانتقد النائب فضيل النهار حكومة عمر الرزاز، موجهاً جملة من التساؤلات تحت عنوان "لماذا تغيّرت؟".

وتساءل بالقول "لماذا تغيّرت يا دولة الرزاز عندما أتى بك الدوار الرابع وأتيت بوزراء التأزيم بمن ركب على الحراك وبمن لم يثق فيه الشعب وكان جزءاً من المصائب؟".

وانتقد النهار التعيينات في المناصب العليا، وإعادة الحكومة لقانون الضريبة واقرت قانون تكميم الأفواه (قانون الجرائم الإلكترونية).

وعاب النهار على الحكومة صياغتها لمشروع قانون العفو العام بالطريقة التي أقرته، وقال "إن الحكومة قاصرة عن فهم جلالة الملك"، واصفا اياها بحكومة تأزيم.

وهاجم النهار ممن وصفهم "محسوبين" على الرزاز، حيث انتقد "كثرة التقارير والصفحات والمزايدة على الخبراء والطعن بالاستثمار والقدح بالعائلات والعشائر وغيرها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات