خبراء: الذهب يعالج مشاكل البشرة


جراسا -

توصل مجموعة من الأطباء العالميين، أن غبار الذهب واحد من أفضل الحلول لعلاج حب الشباب والبثور، كما أنه قادر على جعل البشرة صافية، خالية من العيوب.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوضح الأطباء أن جزيئات الذهب تستخدم مع الليزر، قادرة على أن تحل محل العقاقير التقليدية، مؤكدين أن جزيئات السيليكا، المغلفة بالذهب، يتم تدبيسها داخل المسام لتنتقل داخل الغدد الدهنية، فضلًا عن مرور الشعاع الليزري فوق الجلد، لامتصاص حرارة الجسيمات، وتقليص الغدد الزيتية.

من جانبه أوضح الدكتور"آي لين تشيو"، استشاري أمراض جلدية، بمستشفى كينغز كوليدج، أن الذهب يستخدم باعتباره مادة خاملة، تنقل الأصباغ دون ضرر، موضحًا أنه يتم طلاء السائل الذي يحتوي على جسيمات دقيقة من الذهب أولا، على الوجه، مع التدليك ثم بعد ذلك يستخدم شعاع ليزر على أنحاء الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات