النادي الهندسي في "الشرق الاوسط" ينظم يوما علميا مفتوحا


جراسا -

نظم النادي الهندسي في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الشرق الاوسط اليوم العلمي الهندسي المفتوح، اطلق من خلاله باكورة نشاطاته، وذلك بالشراكة مع كلية الهندسة وقسم العمارة في كلية العمارة والتصميم. وتخلل برنامج اليوم الهندسي، الذي حضره نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي وعدد من عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، شرح للطلبة المشاركين حول برنامج النادي الهندسي في المرحلة المقبلة، اضافة لعرض مجسمات وتجارب عينية ومشاريع تعرف باقسام كلية الهندسة.

بدوره، اكد عميد كلية الهندسة الدكتور امجد زينو ان هذه الفعالية تشكل مناسبة حقيقية لعرض منجزات الطلبة من مشاريع وتجارب علمية، ستساهم الى حد كبير بربط الناحية النظرية للمساقات الاكاديمية بالواقع العملي التطبيقي، لافتا الى ان بعض التجارب العلمية عملت على حل عدد من مشاكل المجتمع المحلي. وشهدت الفعالية مشاركة فاعلة من لجنة الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين، والتي وعدت باطلاع طلبة كلية الهندسة على المستجدات كافة فيما يتعلق بمهنة الهندسة، من خلال نشرات تعريفية ستزودهم بها مستقبلا.

كما تضمن برنامج الفعالية، حضورا لافتا لكل من اكاديميتي الرواد واركيزون، اللتين وعدت بعقد عدد من الدورات الخاصة بطلبة الهندسة، وذلك مساهمة منهما في منح الطلبة فرصة للاطلاع على تجارب اصحاب الخبرة، لتزويدهم بما يلزم فيما يرتبط في مساقات دراستهم، تحديدا الناحية العملية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات