"الشرق الاوسط" تختتم المسابقة العلمية لطلبة الاعمال


جراسا -

تحت رعاية رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، أقامت لجنة خدمة المجتمع والنشاطات اللا منهجية في كلية الاعمال على مسرح الجامعة، المراحل النهائية من "المسابقة العلمية الثقافية لطلبة الكلية". وخلال كلمته في حفل المسابقة، التي حضرها عدد من عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، اشاد الدكتور ناصر الدين بجهود عمادة كلية الاعمال والاساتذة والاداريين فيها، متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح، ومبديا في ذات الوقت فخره بطلبتها وطلبة جامعة الشرق الاوسط.

من جانبه، أكد نائب الرئيس وعميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور محمود الوادي في كلمة له، أن هذه الفعالية اللامنهجية، تاتي استكمالا للنشاطات العلمية والمنهجية، وهدفها تعزيز قيم الجامعة في الجدية والريادة والتميز في التعليم والثقافة، اضافة للمساهمة في تعزيز العمل بروح الفريق الواحد في اقسام الكلية لتعميق التجربة التعليمية والارتقاء بمفاهيم وادوات ادارة المعرفة والثقافة.

وتمكن طلبة قسم المحاسبة، اسيل عبد الله، ونور القبطي، ومحمد الدرزي، من الظفر بالمركز الاول والفوز بالمسابقة، فيما حل طلبة قسم العلوم المالية والمصرفية في المرتبة الثانية، وطلبة قسم التسويق في المركز الثالث. واشتملت المسابقة على تنافس اثنين واربعين طالبا وطالبة من الكلية، مثلوا اقسام الكلية الخمسة، وهي ادارة الاعمال والتسويق والسياحة والمالية والمحاسبة، توزعوا على اربعة عشر فريقا، شاركوا في مراحل المسابقة النصفية، ليتاهل منهم خمسة فرق.

وفي نهاية المسابقة، كرم راعي الحفل الدكتور يعقوب ناصر الدين الفائزين بالمسابقة، فيما كرم عميد الكلية الدكتور محمود الوادي الدكتور ناصر الدين بدرع الكلية. تجدر الاشارة، الى ان جامعة الشرق الاوسط تحرص من خلال هذه الفعاليات اللامنهجية على تحقيق رؤيتها بالتواصل الدائم مع طلبتها، ورفع مستوى مهاراتهم في الجوانب الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات