طليق رانيا يوسف يدافع عن جرأتها


جراسا -

للمرة الثانية خلال أيام قليلة، علق المنتج المصري محمد مختار، على أزمة إطلالة طليقته الفنانة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست لعام 2018».

محمد مختار، قال خلال لقائه في برنامج «أم بي سي تريندينج»: «في لمرة الأولى قلت على ردها على الهجوم الذي تعرضت له بأنه حركة ذكية منها، أما عن إطلالتها الثانية فلا يوجد لدي تعليق عليها، فرانيا يوسف لها حساباتها الخاصة».

وأضاف: «ما فعلته رانيا يوسف أقل بكثير من فنانة قبلت زوجها أمام الكاميرات، أو ابن فنان يٌقبل زوجته الجديدة أمام الكاميرات».

وكشف خلال اللقاء أنه لا يعرف شيئًا عن رانيا يوسف منذ ثلاث سنوات لأنها قالت عنه أشياء غير صحيحة وقرر أن يبتعد، وعن سر عدم انتاجه أي من أعمالها طوال فترة زواجه بأن الامر عاديًا وليس له أسباب.

ومحمد مختار، هو الزوج الأول لرانيا يوسف ووالد ابنتيها، كما أنه الزوج السابق للفنانة نادية الجندي.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تعرضت لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ثم تعرضت لهجوم حاد بعد إطلالتها بملابس مفتوحة في حفل توزيع مجلة «دير جيست».



تعليقات القراء

السوسنة
ياسلام مين بدافع
كان زوج ناديا الجندي
وشو كانت تلبس ناديا وكيف كان تمثيلها
لهيك شايف وضع رانيا عادي
30-12-2018 01:43 PM
احمد١
وأنا معه بدافع عنها شو يعني
30-12-2018 09:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات