اعتقال رجل الأعمال والمستثمر الأردنى أيمن الحجاوى في مصر


جراسا -

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على رجل الأعمال والمستثمر الأردنى أيمن الحجاوى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعة المعدات التليفونية بسبب امتناعه عن دفع أجور العاملين بالشركة على مدار ما يزيد عن 6 شهور ماضية.

ويذكر أن حجاوى قضى ليلة أمس بأحد أقسام الشرطة بمديرية أمن حلوان، وتدخل القنصل الأردنى للوساطة من أجل إخلاء سبيله، ويمثل حجاوى حاليًا للتحقيق بمقر نيابة الأموال العامة العليا بالتجمع الخامس.

وكانت وزيرة القوى العاملة المصرية عائشة عبد الهادى قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام الأسبوع الماضى تتهم فيه الحجاوى بإهدار المال العام وانه تسبب بخسارة الشركة 220 مليون جنيه ديوناً معلقة على الشركة من ضرائب وأموال بنوك وتأمينات للعاملين.

وكان النائب العام قد اصدر قرارا بإدراج حجاوى على قائمة الممنوعين من السفر والتحقيق معه فى المخالفات التى أضرت بالشركة وبمصالح العمال والتى تقع تحت طائلة القانون.
عن / دنيا الوطن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات